اعداد: طارق عامر.
قالت نتفليكس إنها أضافت 4.4 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم في الربع الأخير
متجاوزة توقعات وول ستريت وسجل أول نمو إيجابي للمشتركين في الشركة خلال ستة أشهر.
احصائيات الايرادات
قد يستمر البث المباشر في جذب مستخدمين جدد ، وفقا لأرقام الربع الثالث. وزادت الإيرادات بمقدار 4.4 ملايين دولار
لتصل إلى 7.48 بلايين دولار، في حين ارتفع صافي الإضافات العالمية للمشتركين بمقدار 7.48 بلايين دولار.
وكان نمو عدد المشتركين في الربع الثالث الذي بلغ 4.4 مليون مشترك أكبر بكثير من العدد المتوقع وهو 3.84 مليون مشترك
وتوقع المحللون وجود سرب من المستخدمين عندما بدأ الموقع بتوزيع المواد التي
تأخرت بسبب تفشي المرض في النصف الأخير من العام.
زيادة قاعدة المستخدمين
وتتوقع الشركة زيادة قاعدة مستخدميها بمقدار 8.5 مليون مستخدم في الربع الأخير
سنقوم بإصدار كمية كبيرة من المحتوى في الربع الأخير. ومع اقترابنا من العام الجديد، يجب أن نحدد مسار عملنا.
وفي رسالتها إلى المستثمرين، ذكرت المنصة أنها تهدف إلى الحفاظ على جدول إصدار أكثر
اتساقا على الرغم من عام 2022، باستثناء أي تأخيرات متعلقة ب CORONA.
بالإضافة إلى ذلك، أعلن الموقع أنه سيبدأ في الإبلاغ عن نسبة المشاهدة استنادا إلى معايير جديدة
عدد الساعات المعروضة
تبدأ الشركة بتوفير إجمالي عدد الساعات المعروضة بدلا من إجمالي عدد الحسابات التي يتم عرضها.
على سبيل المثال ، Extraction هي الصورة الحالية الأكثر شعبية للشركة ، حيث يشاهد 99 مليون
مشاهد دقيقتين على الأقل منها خلال أول 28 يوما من البث على المنصة.
وكان فيلم بيرد بوكس أعظم فيلم، وفقا للتوقعات المستقبلية، حيث تم مشاهدة 282 مليون ساعة في أول 28 يوما.
بالإضافة إلى ذلك ، قدمت الشركة تفاصيل عن العرض الأعلى للربع ، لعبة الحبار. ووفقا لنتفليكس، تجاوز المسلسل الكوري الجنوبي
جميع البرامج التلفزيونية السابقة من حيث الشعبية. وفي الأسابيع الأربعة الأولى، شاهد البرنامج 142 مليون أسرة في جميع أنحاء العالم.
تواصل Netflix زيادة قاعدة مشتركيها
وقد فهمت الشركة القيمة الثقافية للعرض. وادعت الشركة أن “الحبار، مثل بعض إبداعاتنا العظيمة الأخرى
دخل روح العصر الثقافي”. أنتجت TechTalk السراويل المتحركة التي تراكمت أكثر من 42 مليار مشاهدة
وكان الطلب على المنتجات الاستهلاكية المرتبطة بالعرض مرتفعا.
كما زودت Netflix المستثمرين بتحديث حول غزوة الشركة في الألعاب. وذكرت الشركة أنها بدأت اختبار ألعابها في عدد قليل من البلدان
بيد أن هذا المسعى لا يزال في مراحله الأولى في حين أن اشتراكات النظام الأساسي تتضمن ألعابا
إلا أنها لا تتضمن إعلانات أو مبيعات داخل التطبيق.
وقد أظهرت الديناميكية من خلال الادعاء بأنه عندما شهد فيسبوك انقطاعا عالميا في وقت سابق من هذا الشهر شهدت Netflix
زيادة بنسبة 14٪ في التفاعل خلال نفس الفترة الزمنية.
قد يدفع الانخراط في الألعاب مشتركي Netflix إلى قضاء المزيد من الوقت في تصفح الموقع
أكثر من مشاهدة البرامج التلفزيونية التقليدية أو الأفلام.